أخر الاخبار

كيفية حذف قناة تليجرام بالخطوات والصور 2024

كيفية حذف قناة تليجرام بالخطوات، يعتبر تطبيق تيليجرام من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي، ويتفوق على العديد من التطبيقات الأخرى مثل الواتس اب والفيس بوك وانستجرام وغيره من ناحية الخصوصية والأمان فيه مقارنة بباقي التطبيقات.

ويوجد به الكثير من المميزات ومن أهم هذه المميزات إنشاء قنوات كثيرة على حساب واحد وادارتها بسهولة كبيرة وكذلك عمل الجروب بشكل بسيط ايضا، سنتابع في هذا الشرح طريقة حذف قناة تليجرام تم انشائها وتريد حذفها.

حذف قناة تليجرام
حذف قناة تليجرام

حذف قناة تليجرام من حسابك

يتيح لك أيضا حذف القناة في تيليجرام التي انشأتها بسهولة وبطريقة غير معقدة نهائياً من هاتفك، ويعتبر telegram من افضل تطبيقات السوشيال ميديا ويرغب مجموعة كبيرة من الناس التعامل معه نظراً لأن القنوات او الجروبات به تتسع لأعداد اكبر بكثير من الواتساب على سبيل المثال.

خطوات حذف قناة تليجرام بسهولة

تابع معي بالأسفل شرح حذف قناة تليجرام خطوة بخطوة وبسهولة، حيث اذا تم مسح القناة يحذف معها كل ما بداخلها من المستخدمين وصور وفيديوهات وأيضا الدردشات والرسائل منذ أيام، ولكن اذا قمت بحذف القناة او الجروب لا يمكن استعادته مرة اخرى او استعادة اي شئ بداخل القناة بعد اجراء عملية الحذف.
1- افتح الهاتف والذهاب الى التطبيق telegram.
2- قم بالذهاب الى القناة المراد حذفها بالكامل.
3- انقر على اسم القناة بالأعلى.
4- بالضغط على أيقونة القلم أعلى الشاشة.
5- ستجد خيار "حذف القناة" يمكنك الضغط عليه.
حذف قناة تليجرام
حذف قناة تليجرام

6- الخطوة الأخيرة ستظهر لك رسالة تأكيد على حذف القناة من التليجرام نهائياً delete channel والرسالة ستوضح لك انك ستكون غير قادر على استرجاع هذه القناة بما فيها مرة اخرى، اضغط على خيار "موافق".

هل يمكن استعادة اي ملفات بعد حذف قناة تليجرام

بعد ان تفعل هذه الخطوات وتقوم بعملية حذف قناة تليجرام نهائيا تكون غير قادر على إستعادة اي ملفات كانت داخل القناة أو اذا كان جروب ايضا فحذفها يكون نهائي.

هل اذا حذفت التليجرام ترجع المحادثات

نعم، اذا حذفت التليجرام من هاتفك يمكنك استعادة المحادثات والملفات مرة اخرى في حسابك، وأيضا التليجرام يقوم يحفظ كافة المحادثات السرية ولا يتم رفعها للخادم الخاص بالتليجرام، وهذه المحادثات السرية تختفي فور تسجيل الخروج من حسابك او حذف التطبيق.

كيف يتم التواصل مع شركة تيليجرام

لا يوجد دردشة مباشرة مع شركة تليجرام ولكن يوجد دعم عن طريق البريد الإلكتروني هذا من خلال الرابط المباشر هذا دعم تليجرام

الخلاصة

في النهاية نكون عرضنا لكن كيفية حذف قناة تليجرام خطوة بخطوة من حسابك نهائي، وللعلم لا توجد طريقة لحذف القناة او الجروب من حسابك بشكل مؤقت، الحذف بهذه الطريقة او بأخرى يكون نهائي ولا يمكنك التراجع عنه او استعادة اي ملفات بعد الحذف.
تعليقات

اعلان 3




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-