أخر الاخبار

كيفية معرفة المقال حصري - أفضل 3 مواقع لمعرفة حصرية المقال

كيفية معرفة المقال حصري ام لا، عندما نتكلم عن المقالات الحصرية فإننا نتكلم عن المحتوى الحصري الذي لم يتم نشره في اي مكان اخر او اي موقع اخر، يعتبر فريد ومبتكر، ومن الأمور الهامة عند البحث عن مقال حصري هو القدرة على تحديد درجة تميزه عن المحتوى المتاح بشكل عام على الإنترنت، في هذه المقدمة، سنستكشف كيفية معرفة المقال الحصري وتحديده من خلال مجموعة من الإستراتيجيات والطرق.


على الرغم من وجود الكثير من المحتوى على الإنترنت، إلا أن العثور على المقال الحصري يمكن أن يكون تحدي كبير، ولكن باستخدام الأساليب الصحيحة وتطبيق القواعد الأساسية للتحقق من المصادر والمحتوى، يمكن للأشخاص معرفة المقال حصري ام لا، تابع الشرح.

كيفية معرفة المقال حصري
كيفية معرفة المقال حصري

كيفية معرفة المقال حصري ام لا

يوجد عدة طرق عن كيفية معرفة المقال حصري وغير منسوخ بالقيام ببعض الخطوات البسيطة على سبيل المثال:

البحث في محركات بحث جوجل: هي طريقة جيدة لمعرفة النص المنسوخ ،ابحث عن عبارة محددة من اختيارك من المقال على محركات البحث مثل جوجل، إذا كانت النتائج تشير فقط إلى المقال الذي تتوقعه، فربما يكون حصريًا، ولكن اذا وجدت الجملة بالتفصيل في مقالة ما ستكون منسوخة.


التأكد من مصدر المعلومات: إذا كانت المعلومات التي تم ذكرها في المقال غير موجودة في أي مكان آخر، فهذا يشير إلى أن المقال حصري.

الاتصال بالكاتب: في بعض الأحيان، يمكنك التواصل مع الكاتب أو المنشور مباشرة للتحقق مما إذا كان المقال حصري أم لا.

خدمات فحص حقوق النشر: هناك خدمات على الإنترنت التي تسمح لك بإدخال لينك المقالة لفحص حقوق النشر والتأكد إذا كانت النشرة حصرية أم لا.


باختصار كيفية معرفة المقال حصري هذه بالطريقة اليدوية او البسيطة مثل تحقق من عدة مصادر واستخدم أدوات البحث المختلفة لتقدير ما إذا كان المقال حصريًا أم لا، ولكن في عصر التكنولوجيا يوجد ادوات تساعدك في معرفة المقال منسوخا ام لا.

كيفية معرفة المقال حصري وليس منسوخ

يوجد أدوات الآن لكيفية معرفة المقال حصري ام مسروق بكل سهولة وهذه الأدوات تعمل بكفاءة عالية جدا يستخدمها المدونين والمؤلفين لضمان حصرية مقالاتهم وانها غير مسروقة، يوجد افضل 3 مواقع جيدة جدا لمعرفة المقال حصري بنسبة 100%.

موقع smallseotools

موقع SmallSeoTools هو موقع به مجموعة كبيرة من الأدوات المجانية المفيدة للمواقع التي يستخدمها المدونين والمسوقين، لأن به أدوات تحليل نصوص والبحث عن الكلمات المفتاحية وفحص الروابط والتحقق من الأخطاء الإملائية والعديد من الادوات الاخرى.

أهم مميزات موقع SmallSeoTools:

Plagiarism Checker (فحص حصرية المحتوى): يمكن استخدام هذه الأداة لفحص أي محتوى مكتوب والتحقق من تشابهه مع محتوى آخر على الإنترنت والتأكد انه غير مسروق وأيضا معرفة عدد كلمات المقال.

كيفية معرفة المقال حصري
كيفية معرفة المقال حصري

Keyword Position (موقع الكلمات المفتاحية): تسمح لك هذه الأداة بمراقبة تصنيف الكلمات المفتاحية الخاصة بك في نتائج محركات البحث.

Website Page Size Checker (فحص حجم صفحة الموقع): يساعدك هذا الأداة على معرفة حجم صفحات موقعك او مدونتك على الانترنت.

Backlink Checker (فحص الروابط الخلفية): هذه الأداة تعطيك معلومات حول الروابط الخلفية في موقعك الالكتروني.

التحقق اللغوي: أداة تساعد على التدقيق اللغوي للمحتوى والكشف عن الأخطاء الإملائية به.

أداة تحويل الملفات: تحويل صيغ الملفات مثال (word to pdf - pdf to word)

هذه أهم ميزات هذا الموقع ويوجد العديد من الأدوات الاخرى الموجودة على small seo tools يمكنك الوصول اليها مجانا.

موقع plagiarismdetector

أداة plagiarismdetector هي أداة تساعد المستخدمين في فحص حصرية المقالات والتأكد من عدم تشابه محتواك مع اي محتوى آخر لضمان الحصرية 100% لموقعك، فهي تعتبر أداة مفيدة جدا للمدونين والمؤلفين واي شخص له علاقة بمجال الكتابة والتدوين.

أهم مميزات موقع plagiarismdetector:
  • فحص شامل: يقدم هذا الموقع فحص حصرية المقال بشكل كامل والتحقق من وجود اي تشابه بين المحتوى والآخر.
  • معرفة عدد كلمات المحتوى.
  • سهولة الإستخدام: هذا الموقع لديه واجهه مستخدم سهلة وبسيطة في الإستخدام.
  • حماية الخصوصية: يوفر هذا الموقع خصوصية وسرية تامة للمستخدمين والحفاظ على سرية بياناتهم.
  • خدمات مجانية ومدفوعة: يوجد بهذا الموقع خدمات فحص مجانية وأيضا به خدمات جبارة مدفوعة توفر مزايا عديدة اخرى وتقارير متقدمة.
  • تحويل الصيغة: تحويل صيغة الملفات من word الى pdf ومن pdf الى word.
  • التدقيق اللغوي: يتميز هذا الموقع بميزة grammar check للتدقيق اللغوي للمحتوى.
هذا بعض من مميزات موقع كاشف الانتحال فهو متميز جدا وبه العديد من المميزات الأخرى المجانية والمدفوعة فهو يترك أثر جيد للمدونين او مستخدمين مجال التدوين.

موقع Duplichecker

موقع "Duplichecker" هو موقع متخصص في فحص التشابه بين المحتوى، حيث يمكنك استخدامه لاكتشاف أي تشابه بين المقالات وبعضها، ويتيح لك هذا الموقع إمكانية ادخال النصوص مباشرة أو رفع ملف جاهز من جهازك وفحصه، كما يمكنك أيضًا إدخال رابط المقال الذي ترغب في فحصه.

أهم مميزات موقع Duplichecker:
  1. فحص شامل للمقالات والتأكد من عدم وجود تشابه.
  2. سهولة استخدام الموقع.
  3. واجهة سهلة وبسيطة.
  4. حماية خصوصية المستخدم.
  5. خدمات مجانية ومدفوعة.
كيفية معرفة المقال حصري ام لا، فهذا الموقع جيد جدا في معرفة ذلك، فهو يعتبر من أفضل المواقع التي استخدمها في مجال التدوين لأنه سهل وبه خدمات متميزة.

ملحوظة: هذه المواقع الثلاثة تساعدك كمدون او كاتب لكتابة موضوع احترافي وايضا مقالات متميزة لأن بها العديد من المميزات تستطيع من خلالها كتابة مقال حصري بطريقة أسهل وأسرع.

ختام تناولنا في هذه المقالة أفضل 3 مواقع عن كيفية معرفة المقال حصري والتأكد من عدم نسخها او سرقتها، وأيضا تقديم خدمات مختلفة كثيرة مجانية ومدفوعة في هذه المواقع وذكرنا أهم ما يميز هذه المواقع من خدمات.

تعليقات

اعلان 3




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-