أخر الاخبار

افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجاني 100% تحديث 2024

ما هو افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد وتطبيقات مجانية 100%، من خلال هذا المقال سنتحدث عن افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد لعام 2024، وسوف اشرح لك التطبيقات وخصائصها التي تمكنك من التعديل على صورة خاصة بك بشكل مناسب، وايضا بجانب التعديل على الصور يمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات في مجال عملك وجذب انتباههم عن طريق التعديل على شكل منتجات تسوق لها على موقع بيع الكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي.

المميز في هذه المقالة ان هذه تطبيقات جميعها خلال الهاتف فقط على android حيث يمكنك التعديل على الصور في اي مكان ولست مضطر للجلوس امام الكمبيوتر او اللاب لكي تعدل على الصور، سنأتيكم بأفضل قائمة من Google play واحسنهم جميع مميزاتهم تابع معنا.

افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد

ما هو افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد بإحترافية عالية

هو عبارة عن برنامج تم عمله للمساعدة في تحرير وتعديل الصور مجانا بإستخدام الهاتف دون الحاجة لكمبيوتر، ويعتبر استخدامه هام جدا للإستفادة الشخصية والتجارية ايضاً، يتيح لك مجموعة من افضل التأثيرات الجمالية المجانية وضبط مقاسات الصور والتخلص من اجزاء معينة بها غير مرغوب فيها، والتلاعب ايضا بها، وتعديل اطارات الصور قبل مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.
وايضاً الاستفادة العملية التجارية، يلعب دور في تحسين المبيعات في ظهور الصور التجارية لجذب انتباه العميل واتخاذ قرار الشراء فورا.

ما هو افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2024

1- تطبيق Pics Art:
اكثر من نصف مليار مستخدم يعمل بهذا التطبيق، يعد افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد حاليا، هو محرر ذكي ويتم تحديثه بإستمرار وسهل الاستخدام، ويملك العديد من المزايا والامكانيات من الابداع لتصميم صورك، ويمكنه ايضا دمج الصور، بكل بساطة هو يعتبر مزيج بين برنامج الفوتوشوب وبرنامج الرسام ولكن على شكل تطبيق في الأندرويد، وأيضا به مزايا مدفوعة Pro بسعر رمزي جدا يتيح لك استخدام خاصية الذكاء الاصطناعي AI، يوفر عليك الكثير من العمل لأنه بسيط وسهل.
• تحميل تطبيق Pics Art على نظام أندرويد من هنا
• تحميل تطبيق Pics Art على نظام IOS من هنا
picsart افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد
2- تطبيق Adobe Photoshop Express photo editor:
عندما نتحدث أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد بالتأكيد سنذكر اسم فوتوشوب، ولكن ليس على جهاز الكمبيوتر فهو تطبيق مصغر للفوتوشوب على الحاسوب، أصدرت شركة أدوبي تطبيق شهير للهاتف، ولكن ليس بنفس قوة برنامج الفوتوشوب على الكمبيوتر، ولكن يتيح لك تعديل الصور مع العديد من المزايا الجميلة، فإنه يحتوي على أداة تجميل البشرة والوجه وازالة البثور السوداء والبقع الداكنة بالوجه وغيرها المزيد من الخصائص، فهو يعتبر من أفضل برامج تعديل للصور للأندرويد وللايفون وبديل قوي جدا لتطبيق picsart.
• تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express على نظام اندرويد من هنا
• تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express لأجهزة ios من هنا
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2024
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2024

3- تطبيق Prisma Photo Editor:
هو من افضل التطبيقات البديلة لتعديل الصور،تطبيق prisma يظهر الصور بشكل استثنائي جدا، يملك هذا التطبيق مجمتع خاص جدا على شبكة التواصل الانترنت مثل شبكة انستجرام، ومجرد الانتهاء من التعديل على صورتك يمكنك نشرها مع اصدقائك او حفظها مباشرةً او مشاركتها على تطبيق اخر على منصات التواصل الاجتماعي، فهو تطبيق سهل وبسيط الاستخدام ويحتوي على خصائص جميلة وسهلة.
• تحميل تطبيق Prisma Art Effect Photo Editor على نظام android من هنا
• تحميل تطبيق Prisma Art Effect Photo Editor للايفون من هنا

4- برنامج AirBrush:
استثنائي يعتبر "AirBrush" تطبيق احترافي جدا في التعديل على الصور، فهو جزء كبير منه يعدل على الصور الشخصية اكثر ويهتم بها كما تريدها بالظبط، بداخله ادوات تعديل على البشرة وإزالة بقع وشوائب بالوجه بضغطة واحدة، ولديه القدرة على تلميع الأسنان في الصور التي بها ابتسامات وتغيير اضاءة العين ايضا، حيث انه قادر على قص الصور وتحسين مشاكل الاضاءة للصورة تلقائيا، وايضا التعتيم المميزة "Blur" التي تعمل على حدوث عمق بالصورة وتعتيم الخلفية بالكامل، ويمكنك نشر الصورة بعد الانتهاء على منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك-تويتر-انستجرام-سناب شات) بكل سهولة.
• تحميل تطبيق AirBrush على الأندرويد من هنا
• تحميل تطبيق AirBrush على Ios من هنا

5- تطبيق Pixlr:
تطبيق pixlr لتحرير الصور بشكل احترافي، يحتوي على جميع الادوات اللازمة لتعديل الصور وميزته انه اولا للمبتدئين والمحترفين، هو يملك آلاف الاضافات والتأثيرات المجانية والفلاتر الجميلة المميزة، ودمع الصور مع صور اخرى وتعديل وظبط الوان الصورة والتوازن بها والسطوع وغيرها العديد من المزايا بهذا التطبيق.
• تحميل برنامج pixlr لمستخدمي الأندرويد من هنا
• تحميل برنامج pixlr لمستخدمي الأيفون من هنا
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد
افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد

6- تطبيق Snapseed:
تطبيق صممته شركة جوجل للتعديل على الصور بإحترافية عالية جدا، ويحتوي على مميزات هائلة للمساعدة في تجميل الصور، خصوصا الصور الشخصية، وبه مجموعة من الفلاتر المميزة ويمكنك انشاء فلتر خاص بك وهذه الميزة لا تتوفر على معظم التطبيقات الاخرى، وايضا به معظم الادوات للتعديل على الصور مثل التباين والاضاءة والفلاتر وقص الصور ودمجها.
• تحميل تطبيق Snapseed على نظام اندرويد من هنا
• تحميل تطبيق Snapseed على نظام IOS من هنا

7- تطبيق PhotoDirector للصور المتحركة:
الصور يعتبر من افضل البرامج لتحرير الصور القادر على جعل صورتك متحركة من خلال ادوات داخل التطبيق، فهو ايضا يساعد على تحسين اضاءة الصور والألوان وقصها واضافة تأثيرات عالية الجودة، ويدخل في التطبيق مزايا الذكاء الاصطناعي، فهو بسيط جدا وسهل التعامل معه لجعل صورتك احترافية وعالية الجودة وواقعية.

افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد والايفون معا؟

بعد ما تم ذكر العديد من التطبيقات المهتمة بتعديل الصور والتصميمات بجودة عالية جدا واحترافية، يعد برنامج picsart هو الأفضل بينهم نظرا لوجود العديد من الخصائص والأدوات الموجودة به واهمها خاصية الذكاء الاصطناعي المنتشرة الآن، وهو موجود على نظام الاندرويد ونظام الios، ونظرا لجميع ما سبق فهو الأفضل بين جميع التطبيقات التي تم ذكرها.
جميع مزايا التطبيق:
  • به ادوات الذكاء الاصطناعي بضغطة واحدة.
  • فرشاة سحرية لجعل صورتك كأنها مرسومة باليد.
  • مشاركة الصور على مواقع السوشيال ميديا.
  • التحديث المستمر للتطبيق واضافة ادوات جديدة.

الخاتمة

تحدثنا عن افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد وكما ذكرنا ان هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تستخدم للتعديل على الصور، وكما ذكرنا ايضا ان افضل برنامج هو picsart نظرا لوجود به العديد من المزايا للإستخدام الشخصي والتجاري، ولكن للحصول على تجربة مميزة وافضل نتيجة يمكنك استخدام تطبيق او اثنان او اكثر معا فكل تطبيق لديه ميزة بجودة عالية جدا يمكنك استغلال هذه الميزة من كل برنامج.
تعليقات

اعلان 3




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-